شجرة الحشيش المخدرات

شجرة الدر شجرة العائلة شجرة الجاكرندا شجرة حرب

شجرة الحشيش المخدرات. في حالات الحمل قد يؤذى الحشيش الأجنة. Enjoy the videos and music you love upload original content and share it all with friends family and the world on youtube.

قنب ويكيبيديا
قنب ويكيبيديا from ar.wikipedia.org

الحشيش هو مخدر ي صنع من القنب الهندي cannabis sativa والتي يتم زراعتها في المناطق الاستوائية والمناطق المعتدلة. يستخرج الحشيش من شجرة تسمى القنب تزرع في المناطق الاستوائية والمناطق المعتدلة ويعتبر الحشيش أكثر المخدرات انتشارا لرخص ثمنه وسهولة تعاطيه فهو لا يحتاج إلى إبر أو حقن لتناولها ولكن تكفي سيجارة لتناول الحشيش ويشعر. في حالات الحمل قد يؤذى الحشيش الأجنة.

ومع ذلك توصلت دراسة ميدانية لمركز مراقبة المخدرات في العالم أ جريت عام 1993 إلى أن المساحات المزروعة بلغت 65000 إلى 70000 هكتار بنتاج سنوي 1500 إلى 2000 طن من الحشيش.

حيونات تتناول المخدرات وأخرى تصاب بالجنون فيديو. الحشيش من أكثر المخدرات انتشارا في العالم وهو من المواد المهلوسة عند تعاطيه بجرعات كبيرة وتعاطي الحشيش عن طريق التدخين هو أكثر الطرق انتشارا وهي كذلك أسرعها تأثيرا علي الجهاز العصبي المركزي نظرا لسرعة وصول. يستخرج الحشيش من شجرة تسمى القنب تزرع في المناطق الاستوائية والمناطق المعتدلة ويعتبر الحشيش أكثر المخدرات انتشارا لرخص ثمنه وسهولة تعاطيه فهو لا يحتاج إلى إبر أو حقن لتناولها ولكن تكفي سيجارة لتناول الحشيش ويشعر. أظهر البحث الذي أجرى على الحيوانات إمكانية تسبب الحشيش في تثبيط إنتاج الحيوانات المنوية لدى الذكور و البويضات لدى الإناث.