شجرة الأشراف عبادلة الاحسبة

شجرة الدر شجرة العائلة شجرة الجاكرندا شجرة حرب

شجرة الأشراف عبادلة الاحسبة. وابنان لعبد الله بن الحسن ليس لهما عقب. أبي شيبية أبناء الأشراف السلاطين من الحوازمة في الظبية وغيرها من مدن وهجر منطقة جازان في السعودية.

الأشراف العبادلة
الأشراف العبادلة from www.alashraf-alabadelh.com

الأشــــراف العبادلـــــــــــة سكان مكة المكرمة وضواحيها ومنهم من يسكن الطائف وأوديته ومنهم في رنية وتربة والخرمة والقنفذة ووادي الأحسبة ومنهم من استوطن بالمملكة الأدرنية الهاشمية ومصر وغيرها. المعهد العالمي للأشراف لندن. عبد الله آل من آل مبارك عبادلة الأحسبة.

في وادي الأحسبة شمال مدينة القنفذة بالحجاز.

الأشراف عبادلة الأحسبة ذووعجلان الأحسبة الأشراف ذووعبدالله ذوي إبراهيم البراكيت الأشراف آل عبدالله البطنان الحمودية العبادله. واصلنا أحد الأخوة في الماضي وهو من عبادلة عنزة في العراق يسأل هل هناك من صلة نسبية بينهم وبين الأشراف العبادلة النموية القتادية الحسنية في الحجاز والجواب بلا شك لا ولا يصح إطلاقا هذا. الأشــــراف العبادلـــــــــــة سكان مكة المكرمة وضواحيها ومنهم من يسكن الطائف وأوديته ومنهم في رنية وتربة والخرمة والقنفذة ووادي الأحسبة ومنهم من استوطن بالمملكة الأدرنية الهاشمية ومصر وغيرها. انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ الشريف محمد بن حسن العبدلي شيخ الأشراف العبادلة بوادي الأحسبة في محافظة القنفذة.