شجرة الأثب أو الأثاب

شجرة الدر شجرة العائلة شجرة الجاكرندا شجرة حرب

شجرة الأثب أو الأثاب. يعد الأثب من أفضل الأشجار حيث لها ظل كثيف ممتد وهي شجرة قشرها لحاؤها أو قلفها بني اللون الأوراق خضراء داكنة وفي بعض الأحيان خضراء مزرقة وطول الورقة حوالي 12سم وعرضها 3سم معرقة بعروق. علم ال آث ار مصطلح م ع ن اه معرف ة ال ق د يم أ و علم الوثائق.

شجرة الأثب معلومات وصور Ficus Salicifolia
شجرة الأثب معلومات وصور Ficus Salicifolia from www.mekshat.com

معنى و شرح الأ ث أ ب في معجم عربي عربي و قاموس عربي عربي وأفضل معاجم اللغة العربية ث أ ب. الأ ث أ ب شجر الواحدة أثابة و الث ؤباء كالرقباء وف يالمثل. شجرة الأثب أو الأثاب أو الزرف أو الثعبة وتسمى كذلك أم سيسي واسمها العلمي ficus salicifolia وهي من الأشجار البرية دائمة الخضرة تنتمي للفصيلة التوتية moraceae تنمو وترتفع بضعة أمتار في جبال الحجاز وتهامة عسير فهي تحب.

علم ال آث ار مصطلح م ع ن اه معرف ة ال ق د يم أ و علم الوثائق.

علم ال آث ار مصطلح م ع ن اه معرف ة ال ق د يم أ و علم الوثائق. يعد الأثب من أفضل الأشجار حيث لها ظل كثيف ممتد وهي شجرة قشرها لحاؤها أو قلفها بني اللون الأوراق خضراء داكنة وفي بعض الأحيان خضراء مزرقة وطول الورقة حوالي 12سم وعرضها 3سم معرقة بعروق. معنى و شرح الأ ث أ ب في معجم عربي عربي و قاموس عربي عربي وأفضل معاجم اللغة العربية ث أ ب. شجرة الأثب أو الأثاب أو الزرف أو الثعبة وتسمى كذلك أم سيسي واسمها العلمي ficus salicifolia وهي من الأشجار البرية دائمة الخضرة تنتمي للفصيلة التوتية moraceae تنمو وترتفع بضعة أمتار في جبال الحجاز وتهامة عسير فهي.