زهرة شجرة ارغان

شجرة الدر شجرة العائلة شجرة الجاكرندا شجرة حرب

زهرة شجرة ارغان. هناك طرق استخراج هذه الزيوت المفيدة مثل. Petal fresh بيور لوشن ملطف للأيدي و الجسم اللافندر 3 أوقية سائلة 90 ملي الهدوء والظروف الجلد الجاف الخزامى الطبيعي 100 نقية لا كبريتات لا المواد الحافظة القاسية درج.

تعرف على فوائد زيت الأركان للجسم وخصائصه العلاجية
تعرف على فوائد زيت الأركان للجسم وخصائصه العلاجية from www.farawela.com

وتقدر أشجار أرغان ب 20 مليون شجرة تعد مصدر عيش لزهاء ثلاثة ملايين من القرويين الذين يقطنون بجوار غاباتها الواقعة في المناطق الجنوبية الغربية من المغرب حيث تشتغل النساء زهاء 20 ساعة لأجل. تنتج شجرة الأركان الواحدة من 10 إلى 30 كلغ من الثمار سنويا. يعمل على تنعيم البشرة والتقليل من ظهور الهالات السوداء الموجودة تحت العين بالإضافة الى أنه مغذ جيد للبشرة و الشعر.

Saffron leafy soap for moisturizing and whitening find complete details about saffron leafy soap for moisturizing and whitening أوراق الصابون العشبية زهرة يدوية الصنع الكيميائية الطبيعية قسط جودة الصابون التركي الحمام اللؤلؤ تبييض تجميل الوجه الجلد الجسم حليب الماعز.

هناك مناطق محدودة تنمو فيها هذه الشجرة. يعتبر الزيت من المواد الغذائية التي تستخدم في مواد التجميل فهو يجعل سطح الجلد أكثر حيويا وإشراقا. تمكنت العالمة المغربية الدكتورة زبيدة شروف من تطوير تقنية خاصة لاستخراج زيوت صحية وتجميلية من تلك الشجرة النادرة التي لا تنبت إلا في المغرب شجرة برية لا تزرع لا تسقى وحبتها تشبه حبة التمرة. هناك مناطق محدودة تنمو فيها هذه الشجرة.