جذور شجرة العاقول للفشل الكلوي

شجرة الدر شجرة العائلة شجرة الجاكرندا شجرة حرب

جذور شجرة العاقول للفشل الكلوي. وداعا للفشل الكلوي وسموم الجسم بفضل الصمغ العربي. تنقع حوالي ثلاث ملاعق من جذور أو جذامير الهندباء بعد سحقها مع حوالي لتر من الماء وتترك لمدة حوالي 5دقائق ثم تغلى بعد ذلك لمدة 15دقيقة ويشرب منه كأس قبل.

العاقول علاج للروماتيزم وحالات حصيات الكلية ملين و مدر للبول و مطهر للجهاز الهضمي موسوعة النباتات الطبيعية و مستحضراتها
العاقول علاج للروماتيزم وحالات حصيات الكلية ملين و مدر للبول و مطهر للجهاز الهضمي موسوعة النباتات الطبيعية و مستحضراتها from barhoumadel.wordpress.com

جذور مجففة معبأة في المعيقلية 2 القصيم. يستخدم لعلاج الفشل الكلوي. من اليوم قل وداعا للفشل الكلوي.

فوائد عشبة العاقول للفشل الكلوي.

تنقع حوالي ثلاث ملاعق من جذور أو جذامير الهندباء بعد سحقها مع حوالي لتر من الماء وتترك لمدة حوالي 5دقائق ثم تغلى بعد ذلك لمدة 15دقيقة ويشرب منه كأس قبل. العاقول عشبة دائمة الخضرة شوكية تحمل أزهارا حمراء قرمزية تنمو بجانب الأشواك والتي تعرف علميا باسم alhagi graecorum ويصل ارتفاع هذه العشبة 60 سم تقريبا وهو عشبة شهيرة في المنطقة الوسطة في المملكة العربية السعودية كما. وهذه الأخشاب الذي يستخدم منقوعها كمهدئ وملين للأعصاب والعضلات المتشنجة ويستخدم ليس فقط في علاج الفشل الكلوي وانما في العديد من الأمراض المستعصية لأنه مضاد للحساسية. ي ستخدم عن طريق القيام بغسل جذور العاقول جيدا بالماء ثم نضع كمية مناسبة منها في كوب من الماء نغلي المزيج على النار لمدة ثلاثين دقيقة ثم نرفعه عن النار.