جثة متحللة متدلية من شجرة في محافظة أحد المسارحة

شجرة الدر شجرة العائلة شجرة الجاكرندا شجرة حرب

جثة متحللة متدلية من شجرة في محافظة أحد المسارحة. كشفت مصادر تفاصيل فيديو مثير للجدل كان متداو لا بشكل واسع خلال اليوم ين الماضي ين وأثار استياء عدد من رواد السوشيال ميديا عندما أقدم شخص على تصوير جثة متحللة ومتدلية من شجرة في محافظة أحد المسارحة. وقالت المصادر إنه تم العثور على الجثة متحللة وهي متدلية من الشجرة قبل أيام عدة.

العثور على جثة متحللة تتدلى من شجرة بـ المسارحة والكشف عن تفاصيل الفيديو المتداول صحيفة المرصد
العثور على جثة متحللة تتدلى من شجرة بـ المسارحة والكشف عن تفاصيل الفيديو المتداول صحيفة المرصد from al-marsd.com

الزهراني في الثانية عشرة من عمره وهو أحد طلاب الصف الأول متوسط بمدرسة أبو جعفر المنصور بالحجرة وقد أ قيمت الصلاة عليه بعد عصر اليوم بجامع ابن تيمية في محافظة الحجرة. باب نات انتشلت صباح اليوم السبت وحدات الحرس البحري والحماية المدنية جثة متآكلة من شواطئ منطقة الجدارية في جرجيس تعود لأحد الأفارقة مم ن انتهت بهم رحلة الهجرة غير الشرعية من ليبيا نحو ايطاليا بالغرق. صحار العمانية شارك أهالي قرية الملتقى بولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة اليوم في يوم العمل المخصص للتعرف على شجرة المسكيت وطرق التخلص منها وذلك في إطار الحملة الوطنية التي تشرف عليها وزارة الزراعة والثروة السمكية.

أوضحت مصادر حقيقة مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق لجثة متحللة ومتدلية من شجرة في محافظة أحد المسارحة.

قال أحد الطلاب الذي يدعو محفوظ أن إغلاق هذا الجسر تسبب إلى هاجس داخل الطلاب جميع ا وكذلك إلى السكان في المنطقة الذين يتوجهون إلى المسجد الموجود في الجانب الآخر من شارع عبد الله سليمان. صحار العمانية شارك أهالي قرية الملتقى بولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة اليوم في يوم العمل المخصص للتعرف على شجرة المسكيت وطرق التخلص منها وذلك في إطار الحملة الوطنية التي تشرف عليها وزارة الزراعة والثروة السمكية. باب نات انتشلت صباح اليوم السبت وحدات الحرس البحري والحماية المدنية جثة متآكلة من شواطئ منطقة الجدارية في جرجيس تعود لأحد الأفارقة مم ن انتهت بهم رحلة الهجرة غير الشرعية من ليبيا نحو ايطاليا بالغرق. وقالت المصادر إنه تم العثور على الجثة متحللة وهي متدلية من الشجرة قبل أيام عدة.