تكويد شجرة الحسابات

شجرة الدر شجرة العائلة شجرة الجاكرندا شجرة حرب

تكويد شجرة الحسابات. تكويد الحسابات يسمح ويتقبل التطور واي توسع في عمليات المنشاءة ويقبل اضافة اي حساب جديد مندرج من البنود الاساسية وشخصيا افضل ان يبدا الكود بخانة واحدة للمستوى الرئيسي و يفضل الا يقل الكود للمستوى الاخير عن8 10 خانات. هي قائمة تحتوي على اسماء وارقام الحسابات والتي تحدد موقعها في دفتر الاستاذ ومن الطرق المستخدمة في اعداد هذا الدليل هو ان يتم تقسيم الحسابات الى خمس مجموعات اصول التزامات حقوق ملكية.

شرح طريقة عمل شجرة الحسابات قواعد بيانات Microsoft Access منتديات الفريق العربي للبرمجة
شرح طريقة عمل شجرة الحسابات قواعد بيانات Microsoft Access منتديات الفريق العربي للبرمجة from arabteam2000-forum.com

يعتبر دليل الحسابات لبنه أولى نحو بناء نظام محاسبي متكامل و سواء قلنا دليل الحسابات أو مخطط الحسابات أو شجرة الحسابات فكل التسميات وإن تعددت فمعناها واحد و تدل على قائمة تضم مجموعة من الحسابات يتم ترتيبها وفق نمط. هي قائمة تحتوي على اسماء وارقام الحسابات والتي تحدد موقعها في دفتر الاستاذ ومن الطرق المستخدمة في اعداد هذا الدليل هو ان يتم تقسيم الحسابات الى خمس مجموعات اصول التزامات حقوق ملكية. تساعد هذه الحسابات في عمليه القيود اليوميه ويمكن تغير ان يختلف كل حساب عن الاخر باختلاف كارت صنف فعلى حسب نوع الصنف بتم تحديد بشكل تلقائى الحسابات الحاصة به.

والحسابات التى بالالوان بنفسجى وسماوى واخضر هى حسابات رئيسية لاتتم عليها الحركات وانما تستخدم للتبويب وتصنيف الحسابات.

تساعد هذه الحسابات في عمليه القيود اليوميه ويمكن تغير ان يختلف كل حساب عن الاخر باختلاف كارت صنف فعلى حسب نوع الصنف بتم تحديد بشكل تلقائى الحسابات الحاصة به. يعتبر دليل الحسابات لبنه أولى نحو بناء نظام محاسبي متكامل و سواء قلنا دليل الحسابات أو مخطط الحسابات أو شجرة الحسابات فكل التسميات وإن تعددت فمعناها واحد و تدل على قائمة تضم مجموعة من الحسابات يتم ترتيبها وفق نمط. مقالات محاسبيه تعرف على دليل الاصناف او شجرة الاصناف وكيفية تكويد الاصناف للمخازن بالصور والتطبيق على افضل برنامج حسابات لادارة المخازن من منظومة اكفليكس لاصدار برامج الحسابات. مقالات محاسبيه يعنى اية شجرة الحسابات او دليل الحسابات وازاى بيتم تكويد الحسابات فى شكل دليل شجرى متفرع ومتعدد المستويات تطبيق ا على افضل برنامج محاسبة من منظومة اكفليكس.